منقي
اللغة
ابدأ البحث

طقم 8 قلم جيل بريما فلاش

طقم 8 قلم جيل بريما فلاش

السعر

15.00 ج.م.‏
الكود: 000002702

طقم 8 قلم جيل بريما فلاش

إشحن إلى
*
*
طــريقة الشـــحن
الأســـم
الوقــت المتوقـع للتوصيـل
السعر
لا توجد خيارات الشحن
حالــة التوفــر: نفذة كمية المخزون
العملاء الذين اشتروا هذا العنصر اشتروا أيضًا
Picture of قلم رصاص كى رود 2B باستيكه موديل KR971713

6.00 ج.م

قلم رصاص كى رود باستيكة

Picture of ظرف امريكانى ابيض اكسترالاين 110×220 لصق ذاتى 80جرام

1.50 ج.م

ظرف امريكانى ابيض اكسترالاين 110×220 لصق ذاتى 80جرام

Picture of قلم سبورة كورس سن مدور نبيتى رقم 20832

25.00 ج.م

يعتبر قلم السبورة XW1 من كورس ذات التصميم الحديث الحاصل على براءة اختراع أداة أساسية متعددة الاستخدامات لتدوين الأفكار والعروض التقديمية والملاحظات على السبورة والزجاج والبورسلين وغيرها من الأسطح غير الناعمة. يتم إنتاج الماركر في الاتحاد الأوروبي. ويعتبر القلم المزود بسن دائري خياراً رائعًا للاستخدام في المدرسة والجامعة والمكتب والمنزل على حدٍ سواء. يتيح سن القلم تدفق سهل للحبر وتوزيعه بشكل ثابت للحصول على تجربة كتابة سلسة ومريحة بشكل استثنائي. يمكّنك السن المتين من رسم خط ثابت بمقياس 3 مل. ويتميز ببقائه من غير غطاء لمدة ٤٨ساعة مما يضمن أداء طويل الأمد. بفضل تركيبة الحبر سريعة الجفاف وخفيفة الرائحة والغير السامة، سوف تحصل على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للأشعة فوق البنفسجية بحيث لا تتلاشى أفكارك بسرعة. يمكن بسهولة مسح الحبر من على السبورة دون ترك أي أثر. تتطابق الوان الأغطية مع لون الحبر ولها مشبك ، مما يجعل من السهل إرفاقه بالجيب أو على المجلد.

Picture of قلم سبوره كورس سن مشطوف تركواز موديل 20859

25.00 ج.م

يعتبر قلم السبورة من كورس ذات التصميم الحديث الحاصل على براءة اختراع أداة أساسية متعددة الاستخدامات لتدوين الأفكار والعروض التقديمية والملاحظات على السبورة والزجاج والبورسلين وغيرها من الأسطح غير الناعمة. يتم إنتاج الماركر في الاتحاد الأوروبي. ويعتبر القلم المزود بسن قماشي خياراً رائعًا للاستخدام في المدرسة والجامعة والمكتب والمنزل على حدٍ سواء. يتيح سن القلم تدفق سهل للحبر وتوزيعه بشكل ثابت للحصول على تجربة كتابة سلسة ومريحة بشكل استثنائي. ويتميز ببقائه من غير غطاء لمدة ٤٨ساعة مما يضمن أداء طويل الأمد. بفضل تركيبة الحبر سريعة الجفاف وخفيفة الرائحة والغير السامة، سوف تحصل على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للأشعة فوق البنفسجية بحيث لا تتلاشى أفكارك بسرعة. ويمكن بسهولة مسح الحبر من على السبورة دون ترك أي أثر. تتطابق الوان الأغطية مع لون الحبر ولها مشبك ، مما يجعل من السهل إرفاقه بالجيب أو على المجلد.

Picture of قلم سبورة كورس مشطوف نبيتى موديل 20852

25.00 ج.م

يعتبر قلم السبورة من كورس ذات التصميم الحديث الحاصل على براءة اختراع أداة أساسية متعددة الاستخدامات لتدوين الأفكار والعروض التقديمية والملاحظات على السبورة والزجاج والبورسلين وغيرها من الأسطح غير الناعمة. يتم إنتاج الماركر في الاتحاد الأوروبي. ويعتبر القلم المزود بسن مشطوف خياراً رائعًا للاستخدام في المدرسة والجامعة والمكتب والمنزل على حدٍ سواء. يتيح سن القلم تدفق سهل للحبر وتوزيعه بشكل ثابت للحصول على تجربة كتابة سلسة ومريحة بشكل استثنائي. ويتميز ببقائه من غير غطاء لمدة ٤٨ساعة مما يضمن أداء طويل الأمد. بفضل تركيبة الحبر سريعة الجفاف وخفيفة الرائحة والغير السامة، سوف تحصل على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للأشعة فوق البنفسجية بحيث لا تتلاشى أفكارك بسرعة. يمكن بسهولة مسح الحبر من على السبورة دون ترك أي أثر. تتطابق الوان الأغطية مع لون الحبر ولها مشبك ، مما يجعل من السهل إرفاقه بالجيب أو على المجلد.

إكتب التقييم الخاص بك
*
*
  • سيئ
  • ممتاز
*
*
*